Tuesday, September 11, 2007

بمناسبة افتتاح هذه الصفحة لتكون كتابا تاريخيا
يخلد ذكرياتنا التي اتمنى ان لاتنتهي بمرور الاياام وأن نكون
دوما عقدا لاينقطع ولو اهتاجته ظروف الحياه
وانا هنا سأخلد لكن ماوصلتن إليه من إنجاز وماحققتموه من امال بهذه الكلمات
لتتصدر ابداعاتي المقبلة
عقد من الحسن أحاط أعناقكن..وطوق من الطموح اعتلى رؤؤسكن...
واكتملت زنيتكن بالحب يملء
أفئدتكم
والصدق يسكن شفاهكن...والاخلاص تنطق به اعينكن..
والصفاء الذي اضاء وجوهكن دفأ
أنتن الان ((حوريااات طاااش))
تحملن قناديل المستقبل
تدخلن من باب متاهة واحدة لتسلك كل واحدة طريقا مختلفا
اذا:فلتحرص الواحدة على ان تقف في المكان المناسب..فتعلق قنديلها وعلى ضوءه تجعل من مكانها روضة تغني
فيها طيور الجنة بأحلى التغاريد فتجعل منه محرابا تصلي فيه صلاة الطهر
فتثبت في مكانها ولتبتعد عن معاول الحاسدين والأعداء تهدم ماحققته
ولتكن
شامخة
في
زمن الإنكسار
بقلم:
العاقلة
==>اعتذر ان خذلني التعبير==> يالربع

2 comments:

Anonymous said...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

لأحلى بنات طاش>>>أحب أقولكم إنتوا كووووول و البلوج حقكم حاجة تهوس جامده أوي ..طبعاً أنا طوالي أضفتها بالمفضلة عندي و أسيّر عليها من وقت لوقت مع إنكم 10 لكن مافي تجدد بالله اكتبوا صرقعتكم و وناستكم أنا أحب الحاجات اللي زي كذا ... عندي ملاحظة صغيرونه بليييييييييز بهالشهر المبارك نفذوها مو عشاني لا...عشانكم .. ملاحظتي هي شيلوا الأغاني و الله أنا كنت أسمع و الحمدلله من دخل رمضان و أنا مبطله سماع و الله يثبتني و إياكم .. بلييييز شيلوها و الله ماتجنوا منها غير الهم و القلق ... يالله أذن الفجر رح ألحق لي على كوب مويه .. أحبكم يا أحلى بنات

Anonymous said...

سلام عليكم ...
كيف الحال؟؟
بنات طاش ... انتم ابداع وهالشي مو غريب عليكم صح اني ما اعرفكم كلكم لكن معرفتي بالعاقله والمهايطيه وعابرة سبيل فخر لي

طبعا انا لي مغامرات ويا العاقله والمهايطيه بايام الثانوي
وسولفنا ويا الفيزياء وام عمر المدرسه الله يذكرها بالخير وطبعا ماننسى شبح المهايطيه ....

وسواااااالف كثييييييييرات واجدات وطبعا وحشوني كثير الحين والله يوفقهم

واتمنى تقبلون مشاركتي الخفيفه...